الإثنين، 10 أغسطس 2020 | 08:05 م

طه إسماعيل يطلق قذائفه: أزمة نادى القرن "هرج ومرج" ومحاولة للبحث عن بطولات زائفة..عودة الدوري ليست مجاملة للأهلى واسألوا بطولاته..الزمالك عشان "كسب بطولتين" عايز يبطل كورة..والدوري راجع غصب عن الكل

الأحد، 12 يوليه 2020 10:00 ص
طه إسماعيل طه إسماعيل
حاوره حسام الحاج

لقب نادى القرن محسوم للأهلى وأين كان الزمالك من 20 عاما

الأهلى عنده تشبع بطولات وعودة الدوري ليست مجاملة للأحمر

الصبر حلو على أليو بادجى واسألوا الأنجولى فلافيو

أحمد فتحى كسب "الفلوس" وخسر الأهلى والجماهير

الأموال دمرت الانتماء والتضحية من أجل الأهلى أصبح كلام على ورق

حسام عاشور تعرض للإغراء المادي والأهلى لم يظلمه

الأهلى صنع إسمى وتاريخى وأعطانى كيان في المجتمع

نصيحتى لصالح جمعة: لعب الكرة جوهرة لا تفقدها في زهرة شبابك

 

يتميز بدماثة خلقه وعلاقته الطيبة مع الجميع  بدأ ممارسة كرة القدم فى شوارع الحى قبل أن ينضم إلى النادى المصرى وتألق بشكل لافت مع زميله ميمى الشربينى قبل أن يكتشفهما الأهلى لينضم الشيخ طه إسماعيل إلى صفوف القلعة الحمراء عام 1951 حقق خلال مسيرته العديد من الألقاب والبطولات.

سوبر كورة تواصل مع شيخ المحللين للوقوف على رأيه حول بعض القضايا المهمة التى شغلت الشارع الكروى خلا الفترة الماضية..

ودار الحوار التالى..

رأيك في أزمة نادى القرن؟

ما يحدث من مسئولي الزمالك في أزمة نادى القرن هرج ومرج ونوع من العبث ومحاولة لشغل الرأئ العام والجمهور عن الحقيقة لكسب بطولات زائفة أين كان الزمالك من 20 عاما عندما توج النادى الأهلى بلقب نادى القرن هو ينفع أنا أقول كنت أحق من حسن شحاتة بتدريب المنتخب بالطبع لا يصح وهذا كلام فارغ.

كيف تقييم قرار عودة الدوري؟

شيء طبيعى أن يعود الدوري وترجع الحياة إلى طبيعتها لن نقف مسئولي الأيدى ووقفان الحال لن يرضى أحد كرة القدم أصبحت صناعة في الوقت الذى نعيش فيه وهناك الملايين من البشر يبنون لقمة عيشهم عليها لذلك لا بد من الالتزام بقرار الدولة وتنفيذه حتى تعود الأمور كما كانت عليه سابقا.

لماذا يرفض الزمالك عودة الدوري؟

لا أعلم لماذا يصر مسئولو الزمالك وبعض الأندية الأخري على عدم لعب الدوري على الرغم من خوض اللاعبين مباريات خماسي هل معنى حصول الزمالك على بطولتين انه هيبطل كورة.

وماذا ترد على أن عودة الدوري مجاملة للأهلى؟

الأهلى عنده تشيع بطولات سواء على المستوى الأفريقي أو المحلي وهناك فارق كبير مع المنافس الذى يمتلك 12 لقبا.. هل ينفع نقول عودة الدوري الإنجليزى جاء مجاملة لليفربول أو حتى أندية "البريميرليج" ما قالتش ليه مش هنلعب.

هل يحتاج الأهلي للتدعيم؟

طبعا الأهلى يحتاج لتدعيم خاصة أنه ينافس على الكثير من البطولات وأهمها بطولة دوري أبطال أفريقيا الذى تعد أقوى فنيا وبدنيا ومختلفة تماما عن الدوري ..عادة الفرق الكبيرة مثل الأهلى تبحث عن أفضل اللاعبين لتقوية صفوفها.

كيف رأيت مستوى بادجي؟

بادجى لم يحصل على فرصته في الأهلى حتى هذه اللحظة ولا بد أن نصبر عليه واعتبروا من الأنجولى أمادو فلافيو الذى صام سنة كاملة عن التهديف والكل طالب رحيله ولكن بالصبر والعزيمة بات من أفضل المهاجمين اللذين مروا على تاريخ القلعة الحمراء.

كيف تقييم خطو التجديد لفايلر؟

التجديد لفايلر خطوة عظيمة والمدرب السويسري يسير بخطى ثابتة مع النادى الأهلى ومتصدر جدول الدوري وبات قريبا من حسم اللقب فضلا عن وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وبات قاب قوسين أودنى من اللقب الأفريقي.

كيف تقيم رحيل أحمد فتحى عن الأهلى؟

أحمد فتحى فضل مصلحته الشخصية بالبحث عن الأموال ولكنه خسر رصيده عند الجماهير وخسر الأهلى الذى صنع تاريخه ولكن أنا لا ألومه لأن في هذا الحالات يكون اللاعب في صراع قوى مع النفس ما بين الأموال الزيادة التي يحصل عليها من النادى الآخر وما بين تضحيته بإسم النادى وجماهيره.

هل تتوقع عودة أحمد فتحى للأهلى مستقبلا ككادر فنى أو إداري؟

لا أعتقد حدوث ذلك هناك لاعبون سيكونوا أحق منه خاصة أنهم ضحوا من أجل الكيان وفضلوا ختام حياتهم في القلعة الحمراء.

هل تعرض حسام عاشور للظلم؟

النادى الأهلى لم يظلم أحد حسام عاشور تعرض للإغراء المادي خاصة أن الأحمر منحه العديد من الامتيازات ولكن في النهاية على اللاعب أن يتحمل مسئولية قراره ولا أحد ينكر إنجازات عاشور وعدم تسببه في أي مشاكل طوال تاريخه مع القلعة الحمراء.

شوفت عودة صالح جمعة من التجميد ازاى؟

فايلر قبل اعتذار صالح جمعة وعاد اللاعب إلى التدريبات لا يوجد مشكلة ونصيحته له أن يستغل الفرصة خاصة أن لعب الكرة جوهرة وعليه ألا يفقدها في زهرة شبابه وعليه أن يتخذ العبر ممن سبقوه في عدم الالتزام.

 

 


تعليقات (3)
خسر الاهلي؟؟ وحسام عاشور كمان؟؟!!
بواسطة: محمد علي
بتاريخ:

ياشيخ طه المثل بيقول. اقعد معووج بس اتكلم عدل.

اللى اختشو ماتو
بواسطة: محمد الجوكر
بتاريخ:

حضرتك ايه مزعلك لو انت مش خايف ان الحق يرجع لصاحبه ايه مزعلك هو احمد فتحى ابن الاهلى ولا الاسماعيلى وعملتو ايه مع عاشور ومؤمن زكريا ولاد النادى بره والاجئين هما اللى شغلين فى النادى انت راجل كبير وعيب قول الحق رجل بره ورجل جوه وبلاش شغل ال3 ورقات انت عارف الاهلى بيكسب اذاى

المحترم بزيادة
بواسطة: الكوتش
بتاريخ:

أنت القدوة والعظة والمثال المحترم الذى يحتذى به

اضف تعليق

مسابقة التوقعات


توقع مباريات أمم أفريقيا